Fujairah, UAE. الأحد أبريل 14, 2024 . شوال 06,1445

الاسئلة الشائعة والمتكررة 

تتميز مدينة الفجيرة -خلافاً لبعض مدن دولة الإمارات العربية المتحدة- بأنها مدينة غير مزدحمة مما يجعل الدخول إلى منطقة المطار والخروج منها أمراً يسيراً وغير مرهق على الإطلاق. يكفي أن تتخيل نفسك وأنت تقود مركبتك مرتاح البال دون معاناة الاختناق المروري أو الخوف من التأخير. تؤدي جميع الطرق إلى المطار الذي يقع في موقع متميز للغاية في قلب مدينة الفجيرة.

سواءً كانت رحلتكم طويلةً أم قصيرةً نوفر لكم ساحة انتظار واسعة للسيارات.

تبعد أماكن الانتظار المخصصة للسيارات في المطارات الضخمة عن صالات السفر والوصول بمسافات طويلة. وفي مطار الفجيرة الدولي، تقع ساحة انتظار السيارات في مكان مفتوح ملائم يقع بالقرب من مدخل مبنى السفر والوصول. وبفضل وجود عدد كبير من أماكن الانتظار؛ فلا داعي للقلق بشأن عدم توافر مكان لإيقاف سياراتكم حيث تمكنكم خدمة الانتقال بالسيارات من الوصول إلى مبنى السفر والوصول في أسرع وقت ممكن لا سيما في الأيام شديدة الحرارة.

يتبع مطارنا إجراءات أمنية صارمة لضمان سلامة وأمن جميع الركاب والموظفين. ويشمل ذلك الفحص الأمني لجميع الركاب وأمتعتهم ، فضلاً عن مراقبة مرافق المطار وعملياته.

يقدم مطارنا مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق للمسافرين ، بما في ذلك المطاعم والصالات وخدمة الواي فاي.

يفخر مطار الفجيرة الدولي بقدرته على تقديم خدمات المناولة بحيث تشمل جميع أنواع الشحنات الخاصة. فنستطيع التعامل مع شتى الحمولات بما فيها تلك المحتوية على بضائع خطرة أو ماشية وحتى تلك الشحنات المحتوية على سلع قابلة للتلف. يمكنكم الاطلاع -فيما يلي- على معايير القبول والمناولة والتخزين التي نطبقها عند التعامل مع الشحنات الخاصة.

 نمتلك في مطار الفجيرة الدولي مناطق فسيحة تصل قدرتها الاستيعابية إلى 2,500 رأس من الماشية. يوفر مطار الفجيرة الدولي المياه اللازمة للماشية مع إمكانية المساعدة في الحصول على الأعلاف أثناء بقائها في الحجر الصحي. ويمكننا المساعدة -أيضاً- في توصيلك بقسم الخدمات البيطرية التابع لبلدية الفجيرة وموظفي الجمارك لسرعة إكمال المستندات اللازمة والرد على جميع الأسئلة المتعلقة بأوراق التخليص الجمركي والتسليم .

ندرك أنه قد يكون من الضروري نقل بضائع خطرة في المنطقة. نضمن مساعدتك في استكمال المستندات المطلوبة لضمان سير عملية نقل المواد الخطرة بأمان وسلاسة تامة، وذلك بمساعدة موظفينا من الخبراء المدربين والمؤهلين على التعامل مع البضائع الخطرة. نتمتع بالقدرة على تخزين البضائع الخطرة لمدة محدودة إلى حين اعتماد المستندات وتخليص إجراءات البضائع.

مع مطار الفجيرة الدولي، يمكنكم توصيل الأزهار الطبيعية دون أن تفقد عبيرها أو شذاها المنعش إلى سوقٍ جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أننا نمتلك حالياً مساحات تخزين باردة محدودة نستطيع من خلالها التعامل مع بعض الشحنات ذات الأحجام المحدودة. إذا كنتم في حاجة إلى مزيد من مساحات التخزين الباردة فإننا نمتلك مساحات كبيرة من الأراضي التي يُمكن تخصيصها لبناء مرافق مخصصة تتوافق مع متطلباتكم الحالية والمستقبلية على حدٍّ سواءٍ. ونتمتع -كذلك- بالقدرة على تخزين اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة والسلع القابلة للتلف التي قد ترغبون في طرحها في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفر مطار الفجيرة الدولي مستودعات تخزين فسيحة تناسب البضائع التي ترغبون في تخزينها. نضمن لكم -من خلال إجراءات التخليص الجمركي السريعة و الإجراءات الأمنية - سلامة شحناتكم وتأمينها حتى تصبح جاهزةً للنقل إلى وجهتها التالية. إضافةً إلى هذا، حرصنا على تيسير الوصول عبر مناطق العمليات الأرضية ومناطق العمليات الجوية لتسريع وتيرة نقل الشحنات. لا داعي للقلقإن كانت الشحنات عامة أو خاصة أو بضائع خطرة أو ماشية؛ فلدينا مرافق التخزين التي تناسب جميع هذه الشحنات. كما نوفر لكم مساحات خاصة قابلة للتعديل وفق إحتياجاتكم.